Find Jobs
Hire Freelancers

برمجة تطبيق اندرويد للعرب

$50-150 USD

Fechado
Publicado há mais de 4 anos

$50-150 USD

Pago na entrega
انا معى تصميم التطبيق ومعى جميع النصوص المستخدمة داخل التطبيق ومعى قاعدة البيانات الخاصة بالاسئلة باختصار التطبيق يكون عبارة عن اسئلة عامة كلما يجيب المستخدم عن اسئلة اكثر يزيد فى النقاط ويستبدل نقاطة ب وسائل اخرى مثل عجلات الحظ واشياء اخرى من المتجر التطبيق يحتاج التالى 1-مقدمة افتتاحية للتطبيق تظهر لاول مره عن التحميل 2- يوجد تسجيل دخول اختيارى و يحفظ بيانات المستخدم على الجهاز 3-عمل اشعارات للتطبيق يتم التحكم فيها من الفايربيس 4-اسئلة عامة من قاعدة بيانات (انا معى قاعدة البيانات للاسئلة) تقوم بزيادة نقاط المستخدم 5-مشاركة التطبيق مع الاصدقاء تزيد نقاط المستخدم 6-سجل يومى للدخول مع مكافأة تسجيل الدخول 7-عمل الاعلانات بين كل سؤال والذى يليه وفى نهاية الاسئلة فيديو اعلانى 8-التطبيق يناسب جميع اجهزة الاندرويد 9-امكانية التعديل على التطبيق وتطويرة فى المستقبل 10-اضافة خاصية الشراء من داخل التطبيق بالنهاية التطبيق بسيط وانا لدى
ID do Projeto: 20918406

Sobre o projeto

4 propostas
Projeto remoto
Ativo há 5 anos

Quer ganhar algum dinheiro?

Benefícios de ofertar no Freelancer

Defina seu orçamento e seu prazo
Seja pago pelo seu trabalho
Descreva sua proposta
É grátis para se inscrever e fazer ofertas em trabalhos
4 freelancers estão ofertando em média $425 USD for esse trabalho
Avatar do Usuário
مرحبا! لقد قرأت وصف المشروع الخاص بك ، وأنا متأكد من أنني يمكن أن أعطيك أفضل نتيجة لذلك. أنا مطور تطبيق ويب / Android و iOS مخصص. أرغب في مساعدتك في هذه المجالات: - الشبكات الاجتماعية والتكامل مع مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و LinkedIn و Twitter و Google+ و Instagram و Eventbrite و Yelp و Groupon وغيرها. - التعرف على الوجه ، والتعرف على صورة المنتج ، والتعرف على الكلام في كل من تطبيقات الهاتف المحمول والويب - موقع الادارية ، موقع استجابة المحمول - التجارة الإلكترونية ، تبادل العملات الأجنبية ، الشراء داخل التطبيق - واجهات برمجة التطبيقات للدفع الشريطي ، PayPal ، Braintree ، Paytm ، PayTabs - تحميل البيانات الكبيرة من خلال CSV / Excel على الويب - ينكدين وظيفة النشر - GPS وخريطة جوجل والأماكن والاتجاهات ، وتتبع الموقع في الوقت الحقيقي - التكامل اوبر / Lyft واجهات برمجة التطبيقات - Agora ، Gruveo ، Twilio ، Firebase ، Amazon ، بابا واجهات برمجة التطبيقات - وضع السيارة / الدردشة السرية ، دردشة على شبكة الإنترنت ، دردشة جماعية والمؤتمرات ، دردشة الفيديو / الصوت ، الاتصال والنسخ - محرر الصور ، مخزن بيانات القلعة - فيديو / مشاركة الصور مع مواقع التواصل الاجتماعي - كاميرا فيديو وصور - يؤرخ (التواريخ ملثمين وغيرها) ، الجمال / صالون / طلب الطعام وتقديم الخدمات - البحث عن المنتج والشراء عن طريق التقاط الصور والاعتراف بها - QR / مسح الرمز الشريطي - الوقت الحقيقي تحويل النص إلى كلام و STT الترجمة و اكثر. فيما يلي بعض من أعمالي الحديثة:
$100 USD em 7 dias
5,0 (22 avaliações)
6,9
6,9
Avatar do Usuário
السلام عليكم أنا ضياء عمار من تونس. أنا مطور شاب. يمكنني تطوير هذا التطبيق في مدة أقل من شهرين سوف تكون سعيد جدا بالعمل معي. لكن السعر الذي إقترحته منخفض جدا و غير واقعي الصراحة. يمكننا أن نتناقش قليلا في السعر إذا أردت العمل معي.
$1.250 USD em 40 dias
0,0 (0 avaliações)
0,0
0,0

Sobre o cliente

Bandeira do(a) EGYPT
badr, Egypt
5,0
3
Membro desde ago. 7, 2019

Verificação do Cliente

Obrigado! Te enviamos um link por e-mail para que você possa reivindicar seu crédito gratuito.
Algo deu errado ao enviar seu e-mail. Por favor, tente novamente.
Usuários Registrados Total de Trabalhos Publicados
Freelancer ® is a registered Trademark of Freelancer Technology Pty Limited (ACN 142 189 759)
Copyright © 2024 Freelancer Technology Pty Limited (ACN 142 189 759)
Carregando pré-visualização
Permissão concedida para Geolocalização.
Sua sessão expirou e você foi desconectado. Por favor, faça login novamente.